مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز النارية، حيث أن فريق ليقربول العملاق حاز على 33 نقطة من خلال 17 مباراة استطاع من خلالهم احتلال المركز الثالث، وعلى الصعيد الآخر حصل مانشستر يونايتد على 36 نقطة من خلال 17 مباراة أيضًا خاضهم خلال فترة المواجهة، والتي سوف نتعرف على العديد من التفاصيل الأخرى عنها من خلال كورة اون لاين

شاهد أيضًا: مباراة ليفربول اليوم

مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد

فوز فريق ليفربول يعني بالنسبة له الصدارة من جديد، واعتلاء القائمة مثلما كان الحال منذ عدة أسابيع، قبل أن يخونه الحظ ويحقق العديد من النتائج السلبية، مما يأهله ليكون في منافسة شديدة مع فريق مانشستر يونايتد.

أما فوز فريق مانشستر يونايتد فيعني له الصدارة والتقدم على فريق ليفربول، وذلك بفارق النقاط التي سوف يحرزها من خلال المواجهة، ومن ثم الفوز في الصراع الناري للدوري الانجليزي الممتاز.

المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول تعد من أقوى المواجهات التي تمت في الدوري الانجليزي الممتاز، ومن خلال هذا المقال الشيق سوف نستعرض المواجهات الساخنة بين الفريقين على مدار الخمس سنوات الأخيرة.

شاهد ايضأ: كورة لايف

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد

هناك العديد من المواجهات بين الفريقين في غضون الخمس سنوات السابقة والتي هي كالتالي:

  • تقابلا الفريقين ما يقرب من تسع مرات في غضون ال5 سنوات السابقة منذ عام 2016.
  • نصف تلك المباريات تقريبًا انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث كان التعادل الايجابي في مبارتين فقط من مباريات المواجهة.
  • فاز ليفربول في مبارتين فقط من المباريات التسع بتحقيق ثلاث أهداف مقابل هدف واحد لفريق مانشستر يونايتد، تابعوا من خلال يلا كورة مباشر
  • وأيضًا حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في مبارتين أيضًا من التسع مباريات التي واجه فيهم فريق ليفربول.
  • احدى المباريات كانت النتيجة هدف مقابل لا شئ، والمباراة الأخرى كانت النتيجة احواز هدفين في مقابل هدف واحد.

من الجدير بالذكر أن المباراة التي سوف تعقد اليوم تعد العاشرة على التوالي بين الفريقين بعد التسع مباريت السابقة، وذلك في فترة الخمس سنوات السابقة في مواجهات الدوري الانجليزي الممتاز.

في الختام

نود أن نكون قد استعرضنا سويًا أهم المعلومات حول أحدث مواجهات الفريقين في الدوري الانجليزي الممتاز، مع حصر المباريات التي اجريت بين الفريقين في آخر خمس سنوات، لمزيد من المتابعة شاهد كورة ستار.

 

المصدر: https://www.matchendirect.fr/statistique/liverpool-fc-contre-manchester-united-662.html

 

ظهرت المقالة مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي أولاً على أعمال.

Share on Google Plus

About hoda ayman

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.