كشف تسربات فرست 7

نصيحة عظيمة حول ترميم مسابح بجدة السباكة يمكن لأي شخص استخدامها

مشكلات متعلقة بالسباكة وكشف تسريب المياه

هل أنت جاهز لبدء أعمال السباكة الخاصة بك؟ هل تعرف من أين تبدأ أو كيف تبدأ؟ هل تعرف ما هي المعدات والتقنيات التي ستعمل لمهمتك التالية؟ انشاء مسابح بجدة حسنًا ، قد تكون النصائح المذكورة أدناه هي التي تحتاجها.


قبل أن تبدأ في مشروع السباكة ، يجب عليك إحكام ربط جميع الأنابيب التي يمكن الوصول إليها بسهولة. خاصة إذا كانت الأنابيب تصدر مجموعة من الأصوات العالية ، فهذه علامة واضحة على وجود أنابيب فضفاضة على طول الخط. إنها أيضًا فكرة جيدة في حالة وجود شركة عزل اسطح بجدة انسداد بحيث لا يؤدي الضغط الزائد المنطلق إلى كسر أنبوب فضفاض.


إذا تجمد أنبوب دهان ارضيات ايبوكسي الماء الخاص بك ، فقم بتشغيل أقرب صنبور صنبور إلى ذلك الأنبوب بحيث يمكن خروج الماء عندما يذوب الأنبوب. يساعدك هذا في تخفيف الضغط داخل الأنبوب ، ويمكن أن يمنع حدوث أي انفجار ، مما قد يمنع حدوث أضرار إضافية لمنزلك.

العزل المائي والحراري

تجنب انفجار الأنابيب بسبب تغير درجة الحرارة. أنت بحاجة للسماح لتدفق الحرارة بالوصول إلى ما تحت المغاسل وفي الأنابيب ، وعليك إبقاء أبواب الخزانات في الحمامات والمطابخ مفتوحة. من المهم الحفاظ على تدفق المياه في كل من الحنفيات الساخنة والباردة جنبًا إلى جنب مع الغرور بالقرب من الجدران الخارجية.


افحص الأنابيب بشكل دوري بحثًا عن التسريبات والشقوق. يمكن نسيان هذه الأشياء ، نظرًا لأن الأنابيب عادة ما تكون مخفية بعيدًا ، لكن التحقق من التسريبات والشقوق يمكن أن يساعدك في تحديد مشكلة صغيرة قبل حدوث مشكلة كبيرة. قد تضطر إلى الاستعانة بمساعدة أحد أفراد الأسرة لتشغيل وإيقاف تيار المياه أثناء التحقق.


هل حاولت ترقيع الأنبوب الخاص بك بأدوات الترقيع المشتراة من المتجر فقط حتى يستمر تسريب هذا الجزء من السباكة؟ استبدال الأنبوب التالف هو حل دائم أكثر من الترقيع. أولاً ، يجب إغلاق صمام المياه الرئيسي وتصريف المياه من القسم التالف. اقطع الجزء التالف من الأنبوب النحاسي ، تاركًا حوالي 2.5 سم من الأنبوب الإضافي على جانبي المنطقة التالفة. إزالة التآكل من داخل الأنابيب بفرشاة سلكية. قم بتطبيق التدفق على الأنبوب البديل والأنبوب المتبقي. حرك قطعة الأنبوب البديل في مكانها باستخدام أدوات التوصيل. قم بتطبيق اللحام في جميع أنحاء المفصل ، واستخدم شعلة البروبان لتوصيل قسم الاستبدال في مكانه.


عادل بما فيه الكفاية ، لن تصبح خبيرًا بين عشية وضحاها - ولكن هناك بالتأكيد نصيحة واحدة أو اثنتين هنا يمكنك الاستعانة بها. كل وظيفة تقوم بها بنفسك هي وظيفة أقل يجب أن تدفعها لشخص آخر للقيام بها!

ويكيبيديا


شركة تسليك مجاري بالرياض
شركة تسليك مجاري بالرياض


دهان ارضيات ايبوكسي
Share on Google Plus

About hoda ayman

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.