خريطه البانيا صماء

لا تقيم المملكة العربية السعودية علاقات دبلوماسية مع ألبانيا ، وسفارة من الدول التي لها حدود مباشرة مع ألبانيا : جمهورية ألبانيا في الرياض مغلقة.

لا يُسمح للمواطنين السعوديين بالسفر إلى ألبانيا بغرض السياحة أو الهجرة من الدول التي لها حدود مباشرة مع ألبانيا أو أي غرض آخر.

المملكة العربية السعودية دولة لا من الدول التي لها حدود مباشره مع البانيا تسمح لمواطنيها بالسفر إلى ألبانيا بغرض السياحة.

لا تسمح المملكة العربية السعودية لمواطنيها بالسفر إلى ألبانيا بغرض السياحة. لا توجد علاقات دبلوماسية بين المملكة العربية السعودية وألبانيا ولا توجد سفارة سعودية في البلاد. يُمنع المواطنون السعوديون أيضًا من دخول هذا البلد ، ما لم يكونوا في عمل رسمي أو لديهم إذن من حكومة المملكة العربية السعودية.

شروط السفر إلى ألبانيا للسعوديين

ألبانيا بلد في منطقة البلقان في أوروبا. لقد كانت دولة حرة وديمقراطية منذ عام 1991.

المملكة العربية السعودية دولة إسلامية لديها قواعد صارمة فيما يتعلق بالسفر إلى دولة أجنبية.

لا يُسمح للمواطنين السعوديين بالسفر إلى ألبانيا دون موافقة حكومية مسبقة. إنهم بحاجة إلى الحصول على وثيقة رسمية من وزارة الخارجية السعودية من أجل القيام بذلك.

ألبانيا بلد في البلقان ، على ساحل البحر الأدرياتيكي.

ألبانيا بلد في البلقان ، على ساحل البحر الأدرياتيكي. يحدها من الشمال الجبل الأسود وكوسوفو من الشرق واليونان من الجنوب. تقع العاصمة تيرانا والمدن الأخرى في وسط ألبانيا في حين أن معظم شمال ألبانيا ذات كثافة سكانية منخفضة.

تُظهر خريطة ألبانيا هذه التقسيمات الإدارية للبلد.

تقسم خريطة ألبانيا البلاد إلى 12 منطقة و 36 مقاطعة و 126 بلدية.

المناطق هي تيرانا ، دوريس ، الباسان ، شكودرا ، فلور ، كورتشا ، غيروكاستر ، كوكوس ودبير. المقاطعات هي Kruja District (Krujë) و Lezh District (Leshnj) و Tirana District (Tiranë) و Berat (Berati) و Fier District (Fieri) و Korçe District (Korça) و Kukes District (Kukës). البلديات هي بلدية تيرانا () ، بلدية دوريس () ، بلدية الباسان () ، شكود

هذه الخريطة لألبانيا هي خريطة ألبانيا التي تقع في أوروبا.

تاشيرة البانيا

ألبانيا بلد في البلقان ، وهي واحدة من أفقر البلدان في أوروبا وما زالت تتعافى من حرب كوسوفو. من السهل عمومًا تلبية متطلبات تأشيرة ألبانيا مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى.

للتقدم للحصول على تأشيرة ألبانيا ، ستحتاج إلى ملء نموذج طلب التأشيرة وإرساله مع جواز سفرك والمستندات الأخرى ذات الصلة إلى سفارة أو قنصلية ألبانيا في بلدك.

تأشيرة ألبانية مطلوبة لمواطني معظم البلدان. يُعفى مواطنو الولايات المتحدة وكندا والعديد من الدول الأوروبية من هذا المطلب.

يتم توفير المعلومات التالية لمساعدة المسافرين في الحصول على تأشيرة ألبانية.

التأشيرة الألبانية غير مطلوبة لمواطني الدول التالية:

- الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ،

-كندا،

-الولايات المتحدة الأمريكية،

-أستراليا ونيوزيلندا.





researchgate




رحلتي إلى ألبانيا
Share on Google Plus

About hoda ayman

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.