حشوة لحاف فندقية

عادة ما تمتلئ ألحفة الفنادق بألياف صناعية مثل البوليستر ، على الرغم من أن بعض الفنادق الراقية قد تستخدم أليافًا طبيعية مثل الصوف أو الزغب. سيؤثر نوع الحشو على دفء اللحاف ووزنه ومتانته. البوليستر هو أكثر أنواع الحشو شيوعًا لأنه خفيف الوزن وغير مكلف.


مفرش تركي

حشوة لحاف فندقية

تمتلئ ألحفة الفندق بمجموعة متنوعة من المواد. أكثر الحشوات شيوعًا هي الزغب والريش والبوليستر والقطن. كل نوع من أنواع الحشو له فوائده وعيوبه.

داون هو أكثر أنواع الحشو شيوعًا لألحفة الفنادق. وهي مصنوعة من الطلاء الناعم للبط والإوز. الريش خفيف الوزن ودافئ للغاية ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الفنادق. ومع ذلك ، فإن الزغب مكلف أيضًا ويمكن أن يكون من الصعب العناية به.

الريش هو نوع آخر شائع من حشو لحاف الفنادق. إنها مصنوعة من ريش البط والإوز الخارجي الأكثر صلابة. الريش أقل تكلفة من الريش ولكنه ليس دافئًا. قد يكون من الصعب أيضًا العناية بهم.

البوليستر مادة اصطناعية تستخدم غالبًا كبديل أرخص للريش أو الريش. البوليستر ليس دافئًا مثل الحشوات الطبيعية ولكن من السهل العناية به. كما أنها أقل تكلفة من الحشوات الطبيعية

مفارش سرير

أغطية السرير هي أغطية السرير القابلة للإزالة والغسيل ، بما في ذلك الملاءات وأكياس الوسائد والألحفة / الألحفة والبطانيات. يتكون السرير الغربي النموذجي من مرتبة على هيكل سرير ، مع بياضات السرير التي تشكل الباقي. الكتان هو نسيج مصنوع من ألياف نبات الكتان. إنها ناعمة وقوية ، مما يجعلها خيارًا شائعًا للملاءات والمنسوجات المنزلية الأخرى.


مفارش شتوي

مرتبة الشتاء هي نوع من مراتب مصممة خصيصًا للاستخدام خلال أشهر الشتاء الباردة. غالبًا ما تُصنع هذه المراتب من مواد تهدف إلى حبس الحرارة ، مثل الصوف ، وقد تكون أيضًا أكثر سمكًا وأكثر ثباتًا من الأنواع الأخرى من المراتب لتوفير عزل إضافي. يمكن شراء المراتب الشتوية من معظم بائعي التجزئة الرئيسيين الذين يبيعون الفراش ، وعادة ما يتم تسعيرها بشكل مشابه لأنواع أخرى من المراتب.


مفارش صيفي

المراتب الصيفية مصممة للاستخدام في الطقس الحار لأنها مصنوعة من مواد تساعد في الحفاظ على برودة الجسم. عادة ما تكون مصنوعة من مزيج من اللاتكس ورغوة الذاكرة ، مما يساعد على توفير الدعم والراحة مع السماح بتدفق الهواء.

غالبًا ما تكون المراتب الصيفية أرق من المراتب التقليدية ، حيث يساعد ذلك في تقليل كمية الحرارة المحتبسة بين المرتبة والجسم. قد تحتوي أيضًا على طبقة جل تبريد ، مما يساعد على تقليل درجة حرارة المرتبة.



amazon

Share on Google Plus

About hoda ayman

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.