مباريات اليوم مباشرhttps://tetracyclineantibiotics.store/?p=552

مباريات اليوم مباشر نقدمها لكم عبر قناة يلا شوت لايف وذلك من أجل التعرف على مواعيد المباريات ومتابعة أقوى التعليقات الكروية في وقتها وتشجيع الفريق الأقرب إليكم وحرصًا منا في موقعنا صحراوي على الإلمام بكل ما يفيد القارئ ويتماشى مع ميوله سوف نتابع معكم أحدث التطورات الرياضية حول هذا الشأن.

مباريات اليوم مباشر الدوري

سوف نلقي الضوء في السطور القادمة إلى جدول مباريات اليوم بث مباشر يلا لايف ففي جميع المباريات الرياضة، وتتمثل فيما يلي:

الدوري الإنجليزي

سوف يلتقي الفريقان أستون فيلا ونظيره مانشيتر سيتي في ملعب فيلا بارك في تمام الساعة 22: 15 ويتم نقل أحداث المباراة على قنوات bein sport.

كما يواجه فريق إيفرتون فريق ليفربول في ملعب جوديسون بارك في تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة ويتم نقل الأحداث على مجموعة بي ان سبورت الرياضية.

فريق واتفورد يواجه فريق تشيلسي في ملعب فيكاريج رود الساعة الثامنة والنصف ويتم نقل بث مباشر على يلا لايف بث مباشر مباريات اليوم.

فريق وست هام يونايتد وفريق برايتون تنعقد بينهم مباراة ذو أحداث مشوق في ملعب مولينيو الساعة الثامنة والنصف ويتم نقل المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت الرياضية.

أما فريق ساوثامبتون يواجه فريق ليستر سيتي داخل ملعب سانت ماري الساعة الثامنة والنصف ويتم عرض أحداث المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت الرياضية.

الدوري الأسباني

يعقد اليوم مباراة هامة بين فريق ريال مدريد وفريق أتليتك بلباو  على ملعب سانتياجو برنابيو الساعة الثامنة مساءً ويتم نقل الأحداث على قنوات بين سبورت الرياضية.

الدوري الفرنسي

فريق فريق
نانت أوليمبك مرسيليا
باريس سان جيرمان نيس
ستاد رين ليل
كليرمونت فونت لانس
أولبيمبك ليون ريمس
أنجيه موناكو
ستاد بريست 29 سان إيتيان

الدوري الإيطالي

يلعب اليوم نادي جنوى مع نادي ميلان داخل ملعب لوبجي فيراريس وتذاع المبارة على قنوات بين سبورت.

نادي ساسولو ونادي نابلولي يلعبان اليوم في تمام الساعة الثامنة في ملعب سيتا ديل تريكولوري.

كأس العرب

تلعب كلًا من السعودية والأردن مباراة في استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما تقام مباراة بين المغرب وفلسطين في استاد الجنوب الساعة الثامنة، ويتم بث المباراة على باقة قنوات بي ان سبورت.

 

متابعينا الكرام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا التالي والذي تعرفنا من خلاله على أبرز المعلومات الهامة عن الدوري الرياضي المصري وذكرنا جدول إذاعة المباريات نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومتمنين الفوز لفريقكم المفضل.

المصدر:

Today’s matches live

ظهرت المقالة مباريات اليوم مباشر أولاً على صحراوي.

https://tetracyclineantibiotics.store/?p=552
Share on Google Plus

About hoda ayman

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.