مطعم باكو أذربيجان وأهم المطاعم الفاخرة في مدينة باكو

يعد مطعم باكو إذربيجان من اشهر مطاعم العاصمة باكو ،حيث ان باكو عاصمة أذربيجان تعد مركزًا ثقافيًا واقتصاديًا مزدهرًا على بحر قزوين ، وهي مدينة نابضة بالحياة. مع تاريخ غني يعود إلى زمن الإمبراطورية الرومانية ، وتشتهر باكو أذربيجان بكثرة وتنوع مطاعمها الفاخرة التى تتراوح بين فئات الخمس و الاربعة نجوم فهى تتميز بتقديم طعام اذربيجياني تقليدي شهى وصحي وسنتناول فى هذا المقال مطعم باكو اذربيجان وماهى اهم المطاعم الفاخرة الموجودة فى المدينة وايضآ اين تقع جورجيا،تابع معنا .

تعرف علي :عسل المانوكا النيوزيلندي وماهي فوائده وأهم مكوناته

مطعم باكو أذربيجان

ومن أهم الأشياء التي يجب ألا تفوتها عليك عند الوصول إلى باكو هو تجربة مطاعم باكو اذربيجان لتناول أجمل الإطباق الأذربيجانية .

فالطعام الأذربيجاني يمثل مزيج فريد من النكهات الفارسية ونكهات أوروبا الشرقية والشرق الأوسط ، حيث يتميز المطبخ الأذربيجاني بمجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية المميزة

يتميز مطعم باكو أذربيجان بتقديم الاكلات التقليدية الجورجية والاذربيجانية بشكل خاصة  لذلك عليك تجربة السياحة في جورجيا. وصولا إلى المطبخ الروسي والأجبان محلية الصنع في أفضل المطاعم في العاصمة الأذربيجانية.

حيث يعد الطعام الأذربيجاني، المليء بالخضروات اللذيذة هو أحد تجارب الطهي الأقل شهرة في الشرق الأوسط .

تعرف ايضآ:السفر الي جورجيا وأفضل الوجهات السياحية عليك زيارتها

أجمل المطاعم في مدينة باكو

مطعم Ladurée

لعشاق تناول المخبوزات الساخنة الطازجة مع فنجان القهوة اللذيذ ،ما عليك سوى اختيار الذهاب الى مطعم Ladurée فرنسى الطراز الذى يقدم لك إفطار فرنسى غنى بقطع الكرواسون الشهية والحلويات الفرنسية الخفيفة كأنها مصنوعة فى البيت.

الأسعار بالمطعم مقبولة للغاية، على شرط ان تكون لديك خلفية عن اللغة الفرنسية التى يتحدث بها طاقم العمل هناك.

ويقدم المطعم مشروبات ساخنة وأخرى باردة ،إلى جانب أصناف فرنسية وأوروبية .

ويفتح المطعم ابوابه على مدار اليوم ليقدم وجباته الثلاث الرئيسية ،وهو مناسب للتجمعات العائلية والأطفال .

Firuze مطعم

إذا اردت الجلوس لتناول طعامك فى مطعم عربى فإليك مطعم فيرز فى باكو عاصمة اذربيجان يعد من اجمل المطاعم مثل مطعم باكو اذربيجان ،المكان يميل فى تصميمه وديكوراته إلى التراث العربى الأصيل،يتسع للعديد من العائلات والضيوف؛ لتميزه بكبر مساحته ،يقع بالقرب من ساحة الفونتير الشهيرة فى المدينة ،فضلا عن أن أسعاره زهيدة . ويعتبر واحد من افضل مطاعم اذربيجان خصوصاً لدى العرب.

ويقدم المطعم أكلات مكسيكية ،أوروبية وأخرى مأكولات محلية تقليدية آذربيجانية شهية . ويتميز المطعم

• بخدمة التوصيل للمنازل .
• التيك أواي .
• الحجزمسبقاً .
• تناول طعام في خصوصية .
• ندلاء، تليفزيون .
• يقدم المشروبات الكحولية .
• يقبل دفع الفاتورة بكروت أميركان إكسبرس،  ماستركارد،  فيزا، أو نقدًا
• كما يقدم خدمة واي فاي مجانية  .

مطعم Günaydın

هذا المطعم بلا منازع هو أحد افضل مطاعم اذربيجان حيث يمكنك تناول الأطعمة التركية بكافة أنواعها كأنك فى تركيا،مع أطباق اللحوم الشهية المتبلة مخصوص بدقة.

ويقدم الأطباق التركية الشهيرة ،الشرق اوسطية ،اللحوم حلال .

ويتميز المطعم بخدمة تقديم الطعام على مدار اليوم بوجباته الرئيسية الثلاثة ،ندلاء على أهبة الأستعداد والسرعة فى أداء عملهم، توافر أماكن لاستيعاب أكبر عدد من الضيوف، يقدم المشروبات الكحولية ،فضلا على أنه مناسب للعائلات والأطفال وإقامة المناسبات الخاصة .

 

كان هذا كل شئ يخص مطعم باكو أذربيجان وايضآ افضل تجربة في أهم مطاعم المدينة باكو وكيف يمكنك الاستمتاع بوقتك هناك، وما هي أهم الأشياء التي يمكنك أن تقوم بفعلها عندما تقوم بالسفر إلى جورجيا سياحة.

ايضا :تعرف على السياحية فى اذربيجان وأجمل المدن السياحية بها

للمذيد شاهد:فنادق جورجيا الاكثر اثارة لعام 2022 وأهم المدن السياحية بها

المصدر :

viator

 

 

 

https://itec-sde.net/?p=756
Share on Google Plus

About hoda ayman

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.