ديكور أسقف مودرن كلاسيك نوم سفرة أطفال

ديكور أسقف مودرن من أهم التشطيبات التي يتفنن بها الكثيرين وذلك لمنح المكان روح من الرقي والفخامة والأناقة بشكل بسيط وغير مسبوق ونجد أن في الآونة الأخيرة قد انتشرت أشكال وتصاميم عدة من ديكور اسقف لذا سوف نتعرف على أجمل التصاميم والأشكال المميزة فقط تابعوا معنا.

أجمل أشكال ديكور أسقف مودرن

سوف نتعرف على أروع أشكال ديكور الأسقف التي انتشرت في كثير من مواقع التواصل الاجتماعي ونتعرف على أرقى  ديكور حائط. يتماشى معها:

ديكور أسقف على شكل ورد

الورود وأوراق الشجر كانت ولما زالت محافظة على ما وصلت إليه من مكانه مميزة حيث استخدمت منذ وقت طفيف في دهانات الحوائط وازداد الاستخدام في الفترات الحالية لتصبح من أشكال الأسقف ويستخدم معها ألوان إضاءة متعددة مما يشعر من في المكان وكأنه في حديقة مبهجة.

ديكور أسقف أشكال هندسية

من أحدث صيحات الموضة التي انتشرت مؤخرًا وهي عبارة عن مزيج متداخل من الأشكال الهندسية سواء المثلثات أو الدوائر أو شكل المستطيل، وتتماشي مع الغرف ذو المساحة الكبيرة حيث تضفي حدة للمكان.

ديكور أسقف 3d

من أروع أشكال اليدكور التي تستخدم في غرف نوم وذلك لأنه يمنح المكان روح من الفخامة والأناقة ويتناسب مع أوض النوم المودرن وكذلك مع سجاد ومفروشات ذو لون هادئ وخفيف.

نصائح اختيار رسوم الديكور المناسبة

إليكم مجموعة من النصائح الهامة التي يجب وضعها في عين الاعتبار وذلك من أجل جعل المكان ذو شكل أنيق ومميز:

  • عدم المبالغة في انتقاء الديكورات المناسبة للمكان واختيار أذواق بسيطة وألوان هادئة.
  • اختيار أسقف من تتماشى مع إضاءة الغرفة حنى تصبح ذو شكل مميز.
  • نوع السجاد وشكل الستائر وغرفة النوم لابد أن تسير على نفس نمط السقف.

متابعينا الكرام إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أوضحنا لكم من خلاله أروع تصاميم وديكورات تستخدم في أسقف الغرف وباقي أجزاء المنزل، وكذلك تطرقنا إلى أنواع وأشكال عدة من ديكور جبس سواء كانت بشكل هندسي أو برسم ديكوري نتمنى أن ينال اعجابكم.

المصدر: ديكور اسقف وديكورات جبس اسقف راقية كلاسيك

المصدر: https://www.pinterest.com/lubomir321/modern-ceiling-design/

ظهرت المقالة ديكور أسقف مودرن كلاسيك نوم سفرة أطفال أولاً على أعمال.

Share on Google Plus

About hoda ayman

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.